شرح خاصية فوت و كيفية استعمالها لصالحك

in #steemit9 years ago (edited)

    التصويت - Voting   


هناك مقدار محدد من السيتم تنتج يوميا وعندما تصوت لشخص ما فأنك تعطي نسبة من الأرباح للشخص الذي قمت بالتصويت له وبالتالي إذا صوت كل شخص للأخر ستتم مكافاتنا بالتساوي لكن المكافأة تكون ضعيفة لان عدد المصوتين كبير بينما إذا صوت شخص واحد لمنشور ما فان ذلك المنشور سيستقبل كل الأرباح وحدوث هذا ضئيل جدا لأن عدد المستخدمين يزداد يوميا  


 قوت التصويت Voting Power 

كل شخص منا لديه خزان من فوتين باور مع كل فوت تقوم به تنقص نسبة من الخزان ولكن لا داعي للقلق لان الخزان سيقوم بملء نفسه من جديد وبوتيرة بطيئة أي بـنسبة 20 بالمئة كل يوم، مما يعني انه سيستغرق 5 أيام ليعيد ملء نفسه من جديد إذا كان فارغ بالكامل.      

            
اليكم المعادلة  الفوت = 2 بالمئة من مجموع فوتين باور     2% /20% شحن يومي  =10 votes/Day   


عندما تصبح لديك 500 ستيم باور تصبح قادر على تحديد قوة الفوتين باور من 1 بالمئة الى 100 بالمئة.  


 نصائح بخصوص الفوت   

صوت فقط للمنشورات التي ترى انها ستلقى رواج من طرف المتابعين والمستخدمين 

 لا تصوت لمنشور صوت له عدد كبير جدا من المستخدمين وحصل على مبلغ ضخم 

لا تصوت أكثر من 20 مرة في اليوم كحد أقصى حاول جمع أكبر نسبة من الستيم باور (بذل مجهودات: بالنشر والفوتينغ الصحيح والتعليق)

 تعلم عمل فوت للمنشور الصحيح وفي الوقت الصحيح لأن أحسن وقت لعمل فوت يعتمد على المنشور والمحتوى وعدد المصوتين.       


رابط الفيديو:

     


Sort:  

بارك الله اخي حسين على هذا المجهود الموفق والشرح المفيد والذي يجيب و يوضح الكثير من الاستفسارات التي طرحت بالامس

الله يسلمك خويا ناصر شكرا على الدعم و ان شاء الله فيديوهات اخرى قريبا و ان شاء الله تعم الفائدة

شكرا جزيلا اخي حسين
على شروحاتك القيمة

الله يسلمك خويا شوقي

@hocine شكرا جزيلا ، بصراحة استفدت من فيديوهاتك كتير جدا ربنا يجزيك كل الخير ، كنت عايزة اسأل هل نفس موضوع الفوتين باور بيطبق علي التعليقات و لا التعليقات ليها نظام تاني ، كمان ال resteem هل فيه منه اي ستيمات بتعود عليا لو عملت resteem او لو حد عمل resteem لبوست عندي ؟

العفو اختي لا خاصية ريستيم تختلف عن فوت ساحاول شرحها في فيديو اخر ان شاء الله قريبا

يا ريت ان شاء الله في انتظار الفيديو ده , و لو ممكن كمان توضح الكومنتات لو ليها قواعد معينة ولا كمان نفس الفوتين باور

خليت محدش يعملك فوت

كيف أخي؟ لم افهم قصدك

شرح ممتاز اخي حسين...حبذا اخي لو نتعاون نحن العرب و نتكاتف لمصلحة الجميع....اذ انني ارى
مجموعات اجنبية تتعاون فيما بينها عكس المجموعات العربية!!

شكرا اخي نعم انا عملت مجموعة للتعاون ووضعت رابطها تحت الفيديو اخي يمكنك الانضمام

احسن اخ هسين شورحاتك في القمة وانا جديد معكم اتمني ان تضيفوني وتبعوني فضلا وليسى امرا وبالتوفيق والنجاح

شكرا لك اخي شكرا على الدعم تم عمل فولوو اخي

فعلا أخى التصويت أحد أهم النقاط الهامة فى هذا الموقع والتى تزيد الربح -رجاء متابعتنا وبالتوفيق لك.

السلام عليكم نحن اخي الكريم ننتظر المزيد من الشروحات وشكرا

ممتاذ اخي الفاضل